كشف الفنان علي الحمدان انه يعتزم مفاجأة جمهوره في عيد الأضحى المقبل بفيلم سينمائي يحمل عنوان "أبو الغيرة في الكويت"، واصفاً العمل بأنه سيشكل مفاجأة من العيار الثقيل.

وكان الحمدان قد انتهى قبل أيام من تصوير آخر مشاهده في مسلسل "النور"، وقال لصحيفة "الراي" الكويتية :" انتهيت قبل أيام من تصوير آخر المشاهد المتعلقة بدوري في المسلسل الاجتماعي "النور" الذي يناقش قضايا الشباب، والتفكك الأسري. أجسد في العمل، الذي شاركت في 17 حلقة منه، شخصية إبراهيم، كما تجسد دور زوجتي الممثلة أمل محمد، بينما يقوم بدور ابني الممثل ميثم بدر وابنتي حلا، وتدور أحداث المسلسل حول رب أسرة توقعه الأحداث والمواقف هو وأسرته في عدة مشاكل".

مسلسل "النور" من تأليف حمد بد ر، وإخراج الفنان البحريني جمعان الرويعي، وبطولة الفنان القطري عبد العزيز جاسم، محمد المنيع، نور، هيا عبدالسلام، حمد العماني، غدير السبتي، وصابرين بورشيد.

وعن جديده في المرحلة المقبلة، ذكر الحمدان أنه يستعد للبدء في تصوير مشاهده الأسبوع المقبل في مسلسله الدرامي الجديد بعنوان "حريم أبوي" للمؤلف عبد العزيز الحشاش، وبقيادة المخرج مناف عبدال.

الحمدان أضاف: " أطل في 18 حلقة من هذا المسلسل بشخصية زعيم عصابة، وهو رجل غني، لكنه شرير يلاحق شخصاً معيناً، وأغلب مشاهدي أصورها ما بين اليخت والشركة التي أملكها. يشاركني في البطولة كل من الفنانة سعاد علي وشيلاء سبت إلى جانب باقة أخرى من النجوم".

وتطرق الحمدان إلى فيلمه الجديد، وقال:" انتظروني في عيد الأضحى المقبل بالفيلم الكويتي الكوميدي "أبو الغيرة في الكويت" للمخرج غافل فاضل، وهو من تأليف وإنتاج وبطولة الفنان شهاب جوهر، بمشاركة نجوم آخرين بينهم أحمد العونان، خالد العجيرب، ملاك.